الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الأمن يداهم قرية بسوهاج ويلقى القبض على 18 متهمًا بحوزتهم 16 بندقية آلية

المصدر: جريدة اليوم السابع 28/9/2014

سوهاج - محمود مقبول

أسفرت جهود الحملة التى شنتها الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن سوهاج، أمس السبت، على قرية الشيخ أمبادر بمركز دار السلام سوهاج، والتى قادها اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج والعميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، بمشاركة 21 مدرعة، و40 مجموعة قتالية، و3 لوادر من مجلس المدنية، و30 ضابطا من ضباط إدارة المباحث الجنائية، عن ضبط 18 شخصا من أهالى القرية، وبحوزتهم 16 بندقية آلية، وعدد 2 فرد خرطوش.

ترجع الواقعة عقب قيام القوات بفرض حصار على القرية منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، من أجل إلقاء القبض على عدد من العناصر الخارجة عن القانون، والمطلوب التنفيذ عليها فى عدد من الأحكام ما بين سرقة بالإكراه وتجارة السلاح وخطف، وتجارة مواد مخدرة.

 

"التعليم": غلق مدرسة الأسعد الحفناوى بسوهاج لليوم السابع بسبب الثأر

 

المصدر: جريدة اليوم السابع 28/9/2014

كتب محمود طه حسين

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن أنه رغم مرور 7 أيام على بدء العام الدراسى ما زالت مدرسة الأسعد الحفناوى التابعة لمحافظة سوهاج مغلقة حتى الآن ولم تستقبل طلابها بسبب وجود حالة من الثأر بين عائلتين.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الثأر منع الطلاب من الخروج من منازلهم، مشيرا إلى أن مدير المديرية قرر ضم الطلاب إلى إحدى المدارس الأخرى القريبة من المدرسة ولكن خوف أولياء الأمور على أبنائهم منعهم من الذهاب.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع